الخميني يخدع مثقفي الغرب

موقع المثقف الجديد

التعليقات

6 تعليقات
  1. منير رحيم says:

    مع الأسف اليسار يباع ويشترى ولا يوثق به.. هم مجموعة من العلمانيين الفاسدين الذين يسمرؤون الظلم والظالمين في عهد ناصر وفي عهد بشار وفي عهد خامنئي هو مثلت واحد منبعه الفساد

  2. مراد اليماني says:

    إلى يومنا هذا اليسار الغربي يدعم النظام الإيراني في سوريا .. لكن السؤال المطروح هل تدفع أموال إيران لهم أم أنها لوبيات تتحرك مع كل من يتحرك ضد أهل الإسلام الحقيقيين وهم أهل السنة..

  3. هاجر says:

    هو لم يخدع مثقفي الغرب فقط فقد خدع الكثير من مثقفي العرب وبينهم إسلاميين إلى يومنا هذا يطبلون لشرذمة الفرس و مليشياتهم في العراق ولبنان وسوريا…

  4. فتحي الهادي says:

    الخميني لم يخدع مثقفي الغرب ولن يستطيع خداعهم بل بعضهم احب لعبة القط والفأر فسار معه في كذبة ثورته الاسلامية ليستفيد منها في استخدام الخميني ومشروعه لخدمة المشروع الصهيوني الامريكي في المنطقة وقد كان لهم ذلك.

  5. وليد السبيعي says:

    الخميني في الاساس لعبة غربية وقد جاء الى ايران على طائرة فرنسية بعد سقوط الشاه والكل يعلم ان ما قام به وما يقوم به سلفه خامنئي ليس الا مسلسل من كتابة وتنفيذ الغرب الذي دعمه لان بعض الغربيين يرى ان الخطر الشيعي اقل على المدى البعيد من الخطر السني وقد اتت القاعدة واخواتها بعد ذلك لتفعل هذه النظرية المتجنية الظالمة للاسلام السني الذي اضطهد عالميا.

  6. عبدالكريم الطيار says:

    لاشك هناك مثقفون في الغرب انخدعو بالخميني وبما كان يصدره لهم من صور خداعة كاذبة ومن صور لحياته تصوره على انه شخص متقشف مناضل وقد انساق وراء هذه الكذبة اليسار الغربي وكثير من اشتراكيي الغرب بالاضافة لمن اشترتهم ايران باموالها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *